فكرة عامة عن عالم المنتجع

تجارب الطهي

متابعة التطلعات التجريبية للطهاة المتحمسين لدينا في أي من المطاعم والبارات الستة. انعش حواسك عند تناول الطعام الطازج من البحر إلى المائدة مباشرة فيFish Market إلى جانب الأطباق الشهية المستوحاة من نمط البحر الأبيض المتوسط في The Lighthouse، لتنعم بمكونات عضوية ومحلية مستدامة في أجواء منسقة بعناية.

تناول الطعام وفقًا للتصميم

استمتع بصحبة أحباؤك في مجموعة من أماكن الجزيرة المثالية في شاطئ منعزل حيث الهدوء والسكينة أو شاطئ رملي بعيد أو في الفيلا لتنعم بالخصوصية، حيث ستحظى بقائمة منسقة وخدمة الطاهي الشخصي لتنعم بتجربة لا مثيل لها.

تكتمل قوائم الطعام المُعدّة التي تقدم المأكولات البحرية الطازجة وقطع الطعام الممتازةومع النبيذ الفاخر الذي يختاره الساقي لك بعناية، بينما تمتع ناظريك الإطلالات الؤثرة على المحيط، بينما يهدر صوت الأمواج في الخلفية ممّا يمنحك تجربة رائعة لن تنساها.

Menu

المنارة Lighthouse

ابدأ المساء بإطلالة تدور فيها 360 درجة حول المنتجع والمحيط الهندي على قمة المنارة قبل أن تجلس لتستمتع بالنكهات النابضة بالحياة المصنوعة من أفضل المكونات الموسمية والمأكولات البحريةحيث يتم تُحضر كل وجبة من خلال شغف وخبرة فريق الطهي لدينا. للحصول على مكان أكثر مثالية، اختر مائدة خاصة تطل على الشرفة أو مائدة مضاءة بالشموع تطل على الشاطئ في مطعمنا المميز.

ساعات العمل: العشاء: 7.00 إلى 10.00 مساءً
Menu

المنارة Lighthouse

ابدأ المساء بإطلالة تدور فيها 360 درجة حول المنتجع والمحيط الهندي على قمة المنارة قبل أن تجلس لتستمتع بالنكهات النابضة بالحياة المصنوعة من أفضل المكونات الموسمية والمأكولات البحريةحيث يتم تُحضر كل وجبة من خلال شغف وخبرة فريق الطهي لدينا. للحصول على مكان أكثر مثالية، اختر مائدة خاصة تطل على الشرفة أو مائدة مضاءة بالشموع تطل على الشاطئ في مطعمنا المميز.

ساعات العمل: العشاء: 7.00 إلى 10.00 مساءً
Menu

فيش ماركت Fish Market

يقدم Fish Market مزيجًا من المأكولات البحرية الطازجة في جزر المالديف والنكهات العطرية من جنوب شرق آسيا، لذا فهو مفهوم فريد للمطبخ التفاعلي الذي يبدأ من البحر إلى المائدة مباشرة حيث يختار الضيوف المأكولات البحرية الخاصة بهم تحت إشراف الطهاة لدينا. مطعمنا الذي يقع فوق الماء هو المفضل لتناول الطعام عند غروب الشمس حيث صُمم ليكون محورًا للتواصل عن قرب. 

ساعات العمل: العشاء: 7.00 إلى 10.00 مساءً

Menu

مقهى أومي Café Umi

ابدأ يومك بتناول وجبة الإفطار الشهية واستمتع بتناول المأكولات التقليدية المفضلة بالإضافة إلى خيارات المأكولات الآسيوية الأصيلة، أو الأطباق المجهزة حسب الطلب أو المعجنات الشهية مع استمتاعك بالمناظر الصباحية الرائعة من مقهى أومي.  أجواء الاسترخاء في مقهى أومي تجعل منه مكانا مثاليا لتناول وجبة غداء خفيفة أو الاستمتاع بقائمة طعام شاملة على العشاء.

احجز مائدة على مائدة أحد أساليب المطبخ الياباني teppanayaki للاستمتاع بتجربة تناول طعام أكثر تفاعلية حيث سيقدم طهاتنا الأطباق الشهية بينما تستمتعون بمشاهدة أسلوبهم المتميز في الطهي.

ساعات العمل: الإفطار 7.00 - 10.30 صباحا| الغداء من الساعة 12:00 إلى الساعة 2:00 مساءً/العشاء من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً

The Collective

يقع The Collective بجوار حمام السباحة الرئيسي، ويعرض مناظر خلابة على الشاطئ والمحيط ويضم "The Deli" الذي يقدم العصائر الطازجة اللذيذة والمعجنات واللفائف الصحية و"Pizzeria" الذي يقدم البيتزا المطهوة على الخشب و"Gelato Bar" وايلاند بوتيك.

ساعات العمل:

البيتزيريا: من الساعة 12:00 صباحًا إلى الساعة 5:00 مساءً
شاي بعد الظهر: 3.00 مساءً - 5.00 مساءً

Menu

THE RETREAT

يوفر The Retreat مكانًا مخصصًا للبالغين فقط فوق الماء مع الاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على البحيرة، وهو مكان مثالي لقضاء وقت ممتع لا يُنسى. استمتع بقضاء وقت الصباح في الاسترخاء بجانب حمام السباحة مع شراب كوكتيل مخصص لتنعش حواسك ثم تناول مجموعة مختارة من الحلوى والأطعمة اللذيذة مع مجموعة رائعة منتقاة من الشاي ثم ينتهي يومك بمشاهدة غروب الشمس أو تناول النبيذ الفاخر والجبن في المساء.

ساعات العمل:  7.00 - 11.00 
فاتح للشهية في المساء: 5.00 - 7.00

Menu

Sunset Bar

استمتع بتناول رشفات من كوكتيل الشمبانيا الممزوج بكريات مثلجة أثناء استمتاعك بمناظر غروب الشمس المطلة على رأس بار على شكل دوني. تتماشى مجموعة الكوكتيل المميزة لدينا ونصائح خبراء سقاة الشمبانيا إلى جانب المقبلات اللذيذة مع الاستماع إلى الموسيقى التي تخلق أجواءا حميمية.

ساعات العمل: 6:30 مساءً - 8.00 مساءً

POOL BAR

، يوفر Pool Bar مكانًا مخصصًا للسباحة والاسترخاء بعد يوم مليئًا بالمغامرة. حيث يقع داخل مركز النشاط الرئيسي للمنتجع وعلى بعد خطوات من امتداد الشاطئ الذي قلما مسته أقدام البشر ومناظر على مد البصر. سيوفر لك Pool Bar المكان المثالي لقضاء اليوم في استرخاء إذ يتوفر فيه بار يطل على حمام السباحة كما توجد قائمة واسعة من مجموعة الكوكتيل وغيرها من الخيارات المنعشة.

ساعات العمل:  10:00 حتي 11:00
فاتح للشهية: 5.00 م - 7.00 م

FLAVOURS OF THE WORLD

CULINARY EXPERIENCES

Follow the experimental imaginations of our passionate chefs at any of our six restaurants and bars. From sea-to-table dining at Fish Market to Mediterranean-influenced delicacies at The Lighthouse; expect exotic flavours, in thoughtfully curated ambiances.

DINING BY DESIGN

Bask in the company of your loved ones in a range of intimate island settings from a secluded beach, a remote sandbank or the privacy of your villa with a curated menu and the service of a personal chef to perfect your experience.

Crafted menus fusing the freshest local seafood and premium cuts paired with fine wines selected by our Sommelier is complemented by the dramatic views of the ocean, with the sound of the waves adding to the ambience.

LIGHTHOUSE

Begin the evening with a 360 degree view of the resort and the Indian Ocean on top of the lighthouse before you sit down to vibrant flavours crafted from the finest seasonal ingredients and seafood; where each dish is brought to life by the passion and expertise of our culinary team. For a more intimate setting, opt for a private table on the terrace or a candle-lit table on the beach at our signature restaurant.

FISH MARKET

Blending the freshest Maldivian seafood with aromatic flavours from South East Asia, Fish Market is a unique sea-to-table, interactive kitchen concept where guests select their own seafood under the knowledgeable guidance of our chefs. Designed as a hub of connectivity, our  overwater restaurant is a favourite for sunset dining. 

CAFÉ UMI

Start the day with a hearty breakfast indulging in traditional favourites alongside authentic Asian selections, cooked-to-order dishes or mouthwatering pastries as you take in the majestic morning views from Café Umi.  The relaxed ambience of Café Umi is the perfect place to tuck into a light lunch or to enjoy the extensive menu on offer for dinner.

For a more interactive dining experience, book at table at the teppanayaki counter where our chefs will serve up sizzling dishes  whilst entertaining you with their theatrical culinary flair.

THE COLLECTIVE

Located adjacent to the main pool, The Collective offers picturesque views of the beach and the ocean and houses "The Deli" serving delicious fresh juices, pastries and healthy wraps, a "Pizzeria" serving wood fired pizza, a "Gelato Bar" and the Island Boutique.

THE RETREAT

An adults only enclave perched overwater with stunning views of the lagoon, The Retreat is an ideal venue for uninterrupted time for yourself. Spend your morning lazing by the pool with a curated cocktail to cool you down followed by a selection of sweet and sacvoury finger food paired with an exquisite selection of tea and end the day with sundowners or evening digestifs of premium wines and cheese. 

SUNSET BAR

Sip on champagne cocktails crafted with infused iced spheres as you take in the sunset views at the helm of a dhoni shaped bar. Our signature cocktails and the expert recommendations of our Champagne Sommelier go hand in hand delectable canapes with the curated music amplifying the intimate ambience.

POOL BAR

Located within the main activity hub of the resort and steps away from a pristine stretch of beach and endless views of the horizon, the Pool Bar is the place to swim up and cool down after a day of exploring. With a swim-up bar and an extensive list of cocktails, mocktails and other refreshing options, the Pool Bar is the perfect venue to spend the day relaxing.